الأيفون والجالاكسي إس 4 يتنافســان أيضاً فى ” حصـد الأرواح ” ! - casa-web

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Tuesday, July 30, 2013

الأيفون والجالاكسي إس 4 يتنافســان أيضاً فى ” حصـد الأرواح ” !

samsung-galaxy-s4-vs-iphone-5
منذ عدة أيــام ، إستيقظ العالم التقني كله على صدمة من العيــار الثقيل ، عندما تم الإعلان عن وفــاة فتاة صينية شابة لم تتجاوز الثلاثة وعشــرين عاماً ، نتيجة تعرضها لصعقة كهــربية من هاتف الأيفون الذي تستخدمه ، والذي أودى بحياتها على الفـــور..
وفي الوقت الذي اتخذت فيه أبل كل الإجــراءات الفنية والقضائية لدراسة الامـــر ، وعدم تكــرار هذا الموقف مرة أخـــرى فى المستقبل ، وســط شمــاتة من منافسيــها بالطبع ، بإعتبــار أن هذا الحادث قد يكون سبباً فى فقدان ثقة المستهلكين للتفــاحة الأمــريكية..
ولكن هذه الشمــاتة لم تدم طويــلاً على أية حال ، خصوصاً بالنسبة لمنافسة أبل اللدود ( سامســـونغ ) بجهازها الأقـــوى على الإطــلاق جالاكسي إس 4 ..
فأثنــاء لعب أحد المقيمين فى ( هونج كونج ) بهاتفه الجديد ( جالاكسي إس 4 ) ، فوجئ الرجل بإنفجــار الهاتف في يده ، مما أصابه بالفزع وألقــاه على الأريكة .. لتنتقل النيــران إلى المنزل كله ، ويشتعل حريق إلتهم البيــت كله..
الحــريق الذي تسبب فيه الهاتف كان كبيــراً ، لدرجة أن رجال الإطفــاء لم يستطيعوا إخمــاده إلا بعد 30 دقيقة من إندلاعه  .. وإلتهم جميع مافي المنزل من أثاث ومقتنيــات ..
بإختصــار .. تحوَّل بيت الرجل إلى عجيــن .. ولم ينجُ سوى بنفســه وزوجتـــه بمعجـــزة ..
الواقع أن الإنتقادات ستكـــون أقوى بالنسبة لسامسونغ ، بإعتبــار أن الرجل كان يستخدم هاتف جالاكسي إس 4 مزوَّد ببطــارية أصلية .. ويستخدم شــاحن سامسونغ الأصلي ، الذي يأتي مع علبـــة الجهــاز..
أي أن محاولة سامسونغ للتنصــل من الموضوع ، أو إتهــام الرجل بأنه إستخدم شاحناً صينياً مُقلــداً غير مُجد على الإطــلاق .. وهي الحجة التى أنقــذت أبل من قبل ، بإعتبــار ان كل من تعرضوا لحوادث الصعق الكهربي من الأيفون كانوا يستخدمون شواحناً صينية مقلدة..
حتى فى المصــائب .. تتنافس الشــركتان بحماس عجيب !