الأيـفون 5 يقتــل فتاة صينيــة وأبل تفتــح تحقيــقاً عاجلاً - casa-web

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Sunday, July 14, 2013

الأيـفون 5 يقتــل فتاة صينيــة وأبل تفتــح تحقيــقاً عاجلاً

Apple-Iphone5344خبــر مُفجع بلا شك لكل مُحبــي ومُستخدمي الهواتف الذكية عموماً ، وهواتف الأيفــون التى تطورها أبل خصوصاً .. عندما أعــلن منذ أيام عن مقــتل فتاة صينية شابة فى الثالثة والعشــرين من عمرها ، ومقيــمة فى إحدى الاقاليم غــرب الصيــن .. بسبب الأيفون 5 التى تستخدمه ..
ماحدث أن الفتـــاة تعرضت يوم الخميس الماضي لصعقــة كهربية عنيفة ، عندما قامت بإلتقاط هاتفها الأيفون 5 الموصول بالشــاحن للرد على مكــالمة واردة .. مما أدى إلى مقتلهــا متأثرة بالصدمة الكهــربية التى أصيبت بها..
وأعلنت شــركة أبل اليوم الإثنين عن بالغ حزنها وأسفها لهذا الحادث المأساوي – على حد تعبير الشركة – وقدمت خالص تعازيها لذوي الفقيــدة ، وأكدت أنها فتحت بالفعل تحقيقات عاجلة لتسخيــر كل إمكانياتها للتعاون مع كافة الجهــات فى هذه القضيــة..
chinese-iphone5
ولكن ، وفي نفس الوقت .. رفضت أبل أن تعلق على تفاصيل الحادثة من الناحية الفنيـــة..
يأتي هذا الحادث المأســاوى كضــربة أخرى لأبل فى الصين ( ثاني اكبــر الأسواق العالمية ) ، خصوصاً أنها تعرضت فى شهر ابريل/ نيسان الماضي إلى حمــلة شرسة من وسائل الإعلام الحكومية الصينية ، حول سياستها لخدمة مابعــد البيــع ، التى طالتها الكثيــر من الإنتقادات..
بعيـــداً عن المشــاكل التى تعانيها أبل :
نرجو – كإجــراء إحترازي – أن يتجنب جميع قراء أراجيك استخدام الهواتف الذكيـــة وهي موصولة بالشــاحن الكهربي تحت أي ظــرف .. ومهما كان نــوع الهاتف ..