أفضل 5 هواتف أندرويد لسنة 2013 - casa-web

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Wednesday, August 21, 2013

أفضل 5 هواتف أندرويد لسنة 2013

تزداد شعبية الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد الشهير ، و ذلك لقدومها بمختلف المواصفات الممكنة ، منها الضعيفة و الجيدة و الممتازة ، و كل نوع منها موجهة لفئة اجتماعية محددة لتتناسب مع الجميع و يمكن لأي واحد في العالم الحصول عليها وفق متطلباته و قدرته المادية.

و اليوم ، يبدوا لنا أن هناك الكثيرين من الناس الذين يخططون لشراء هواتف أندرويد من الفئة العليا في القريب العاجل، لكونهم يستطيعون شراءها ، و لاقتناعهم بأن الأفضل هي تلك الأجهزة القادمة بمواصفات قوية و ممتازة.

على هذا الأساس كتبت لكم السطور التالية و التي أقدم لكم فيها أفضل 5 هواتف أندرويد المتاحة حاليا في الأسواق العالمية المختلفة.

1- هاتف HTC One
مع قدومه بشاشة ذات حجم 4.7 انش و هيكل من الألومنيوم الخفيف و المقاوم للصدمات ، اضافة الى ميزة BlinkFeed التي تتيح للمستخدمين متابعة تحديثات الشبكات الاجتماعية و جديد الأخبار ، لا شك أن اتش تي سي وان هو الأفضل ، و هذا ما أتبثه عندما حصل على جائزة أفضل هاتف متطور في حدث EISA الأوروبي.

2- هاتف LG G2
هاتف مغاير و مميز عن الأخرين في العديد من المميزات ، خصوصا و أنه يأتي بأزرار التحكم تحث الكاميرا في الواجهة الخلفية للجهاز ، و حجم يصل الى 5.2 انش يجعله مريحا للحمل و التحكم به بواسطة يد واحدة ، اضافة الى قدومه بأفضل و أسرع معالج في العالم Snapdragon 800 الذي يعطيه سرعة في الأداء لا مثيل لها.

3- هاتف Samsung Galaxy S4
صاحب الأرقام القياسية في المبيعات ، و يعد نسخة محسنة برمجية و قدراتية من الجالاكسي اس 4 ، حيث يأتي بنفس الشكل و لكن بحجم شاشة أكبر ، و لا ننسى الكاميرا الخاصة به و المتطورة في التقاط الصور و تصوير الفيديوهات.

4- هاتف Nexus 4
من أفضل الهواتف الذكية المحافظة على الطاقة المستهلكة و التي لا تتطلب منك شحنها بالطاقة الا بعد 14 ساعة من العمل عليه ، هذا الى جانب مميزاته البرمجية الرائعة و سرعته في الحصول على التحديثات من جوجل مباشرة.

5- هاتف Moto X

انه الهاتف الذي يمكنك الحصول عليه وفق ذوقك و اختياراتك حيث يمكنك تحديد واحدا من 2000 لون متاح للهاتف و تخصيصه كما تريد ، هذا الى جانب قدومه بمواصفات قوية و توافقه مع خدمات و منتجات جوجل الأخرى .