افضل مواقع لتحميل ثيمات مميزة ورائعة للويندوز - casa-web

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Monday, November 11, 2013

افضل مواقع لتحميل ثيمات مميزة ورائعة للويندوز

هناك العديد من المواقع والتي توفر امكانية تحميل احدث الثيمات من مصممين علي فضاء الانترنت الواسع ولكن القليل من هذه المواقع موثوق فيه وايضاً القليل منها يتيح الثيمات الاحترافية ، لذلك الان سنقوم باختيار الافضل لك واستعراض افضل مواقع لتحميل ثيمات مميزة ورائعة للويندوز توفر امكانية تحميل ثيمات مميزة ورائعة وستعجبك بالتأكيد لان هناك العديد منها. تابع المواقع في السطور التالية :
افضل مواقع لتحميل ثيمات الويندوز

  1. موقع مايكروسوفت : وهل هناك مصدر موثوق فيه او اكثر ابداعاً من موقع مايكروسوفت الرسمي والذي يضم باقة من اروع واجمل الثيمات التي يمكنك استخدامها والمتجددة بشكل دائم .
  2. موقع Deviantart : هو عبارة عن موقع يجتمع به المصممين من جميع انحاء العالم وايضاً المصورين ويقومون بنشر اعمالهم علي الموقع من صور وتصميمات وثيمات وغيرها ، وبعضها يتاح للتحميل مجاناً وهذا حال اغلبية الاعمال علي الموقع والبعض الاخر مدفوع ، فيمكنك البحث عن الثيمات التي تريد داخل الموقع والبدأ في التحميل والتحكم في اكثر الثيمات تحميل ايضاً عند البحث وتقوم بتحميل ما تشاء من الموقع.
  3. موقع Customize : موقع شهير ويحتوي علي العديد من الثيمات التي يمكنك تحميلها وايضاً خلفيات وايقونات ، فمن خلال هذا الموقع يمكنك تحميل العديد من الثيمات والايقونات والخلفيات وكل ما تريد بحيث أن تجعل من جهازك تحفة فنية.
  4. موقع Themebin
  5. موقع Windows7Themes
  6. موقع Wincustomize
  7. موقع ThemeWorld : موقع من المواقع الشهيرة في تحميل الثيمات ، يحتوي ايضاً علي خلفيات وحافظات شاشة Screen saver ، وغيرها من الايقونات والاشكال لجعل جهازك في قمة الجمال.