إفحص جهازك باكثر من 68 برنامج حماية ضد البرامج الضارة - casa-web

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Monday, December 23, 2013

إفحص جهازك باكثر من 68 برنامج حماية ضد البرامج الضارة

إفحص جهازك باكثر من 68 برنامج حماية ضد البرامج الضارة

من الاكيد أن جميعنا نستخدم برامج الحماية بدءا من تلك ذات الكفاءة الضعيفة وصولا إلى الأقوى من حيث جميع الجوانب طبعا ذلك  قصد الحفاظ على سلامة النظام من أي خطر محدق به ، لكن ما زاد الطينة بلة هو تكاثر البرامج الضارة بشكل رهيب جدا و التي تسبب بفتك نظامك لا بل قد تؤدي إلى مشاكل كارثية، حيث لم تعد أكبر شركات الحماية قادرة على تغطية جميع التهديدات الجديدة ناهيك عن تطور و تنوع أساليب الهاكرز حيث يتم تشفير البرامج الضارة ضد بعض برامج الحماية المشهورة و بالتالي لا تتمكن هذه الأخيرة من التعرف على البرنامج الضار ، إضافة لهجمات يوم الصفر ، إذن فجهازك عرضة لكل أنواع المخاطر كالفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة، والrootkits، والdialers ، وهجمات برامج التجسس و غيرها ...

برنامج herdProtect يقوم بالفحص فقط ولكنه لا يوفر امكانية ازالة الفيروسات او ازالة الملف ، ولكنه يفحص ويعرض النتائج ويجب عليك في هذه الحالة ان تقوم يدوياً بحذف الملفات المصابة من خلال عرضها. البرنامج مميز ويقوم بعملية فحص رائعة اعتماداً علي 68 برنامج باستخدام التخزين السحابي ، مما يجعل الامر رائع ويستحق التجربة والفحص. فيعرض لك البرنامج الملفات المصابة ببرمجيات خبيثة كالفيروسات وبرمجيات التجسس. كما أن تصميم البرنامج سهل الاستخدام وواضح للجميع. فهناك زر الفحص Scan لتبدأ عملية الفحص التي تتم بشكل سريع ثم عرض النتائج. تحميل البرنامج )
فيقوم برنامج herdProtect بفحص العمليات التي تتم علي جهازك من خلال التخزين السحابي. ويقوم بفحص جميع العناصر واي ملف لا يتم التعرف عليه يقوم برفع الملف لفحصه بشكل اكبر ، كما أن عملية الفحص تتم بشكل سريع للغاية. وتشمل الملفات وايضاً العمليات علي جهازك والبرامج وغيرها وستلاحظ ايضاً عملية الفحص تماماً. فالبرنامج يقوم بفحص من خلال محركات وقواعد بيانات هائلة من البرمجيات الخبيثة ، لذلك غالباً سيتم اكتشافها بشكل قوي وبناء علي 68 برنامج حماية.
وبمجرد انتهاء البرنامج من الفحص يتم اظهار التهديدات التي تم كشفها علي جهازك ، كما انه يقوم بعرض عدد الملفات التي تم فحصها وايضاً عدد العمليات وادوات الاقلاع ايضاً التي تم فحصها. وفي حالة وجود برمجيات خبيثة تم كشفها ، فيمكنك الاطلاع علي عدد برامج الحماية التي فحصت هذا الملف وعدد البرامج التي اكتشفت برمجيات خبيثة في هذا الملف ومعرفة اسمائها ايضاً. ولاحظ 8/68 تعني انه تم فحص الملف باستخدام 68 برنامج حماية و 8 برامج قد اكتشفت أن الملف يحتوي علي فيروسات.


بعض برامج الحماية المعتمدة في الفحص :Agnitum, Avast! Antivirus, Avira AntiVir, BitDefender, BullGuard, ClamAV, Comodo, DrWeb, Emsisoft, ESET NOD32, F-Secure, Kaspersky, Malwarebytes, McAfee, Microsoft Forefront, Microsoft Security Essentials, Microsoft Windows Defender, Panda Sophos, Symantec, Trend Micro, ZoneAlarm 


البرنامج رائع ويقوم بمهمة مميزة. واعتقد أن المزيد من البرامج ستظهر خلال الفترة القادمة والتي تقوم بنفس هذه المهمة ، خاصاً بعد انتشار خاصية التخزين السحابي والتي تمكن البرامج من الاعتماد علي سيرفرات علي الانترنت بشكل مباشرة. وهذه فكرة عمل هذا البرنامج. لذلك فهو برنامج جيد ويستحق التجربة.